سياسة الخصوصية

يهتم فريق عمل منصة الخلاصة بخصوصية جميع القراء والزوار والمستخدمين، ويحمل كل منّا مسؤولية حفظ خصوصيتكم على عاتقه، ونقوم بالتعامل مع المعلومات الشخصية والبيانات الخاصة بمستخدمينا وفقًا للاتفاقية الآتية، وننصح زوار ومستخدمي منصتنا لقراءة تلك الاتفاقية بتمعّن، حيث يُعد استخدامك لمنصة El5olasa.com موافقة ضمنية لما تتضمنه تلك الاتفاقية من شروط وأحكام.

وإذا كنت لا تتقبل أي من تلك الشروط، فهذا يُعد رفضًا للاتفاقية ككل وحينها يعتبر دخولك/استخدامك لمنصتنا بغير إذن ويتحتم عليك التوقّف عن استخدامه فورًا.

البند الأول: يحق لفريق عمل منصة El5olasa.com تغيير تلك الاتفاقية بدون الرجوع للمستخدم، ويتحمل كل مستخدم/زائر مسؤولية مراجعة تلك الاتفاقية باستمرار. كما يُشير استخدامك للموقع بعد تغيير الاتفاقية إلى موافقتك الضمنية على كل المذكور فيها.

البند الثاني: عندما يقوم أحد زوارنا/مستخدمينا باستخدام أي من خدماتنا مثل إنشاء حساب أو الاشتراك في نشرتنا الإخبارية أو حتى التفاعل مع حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، فإننا نقوم تلقائيًا بجمع المعلومات الشخصية الخاصة بهذا المستخدم، وذلك يساعدنا في الارتقاء بخدماتنا وتحسين تجارب عملائنا.

تتضمن تلك المعلومات أسما وحسابات بريد إلكتروني وبيانات مثل العمر والجنس والرمز البريدي.

البند الثالث: إذا قمت بالإفصاح عن أي معلومات شخصية متعلقة بأشخاص آخرين لنا، فإنك تقر بأن لديك الصلاحية للقيام بذلك وتسمح لنا باستخدام المعلومات وفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

البند الرابع: نستخدم تلك المعلومات والبيانات الشخصية من أجل الآتي:

  • تقديم محتوى مفيد لزوار ومستخدمي منصتنا ويساعدهم على اختيار السلع الأفضل والأنسب لهم.
  • إرسال الأخبار ورسائل البريد الإلكتروني للمستخدمين.
  • تزويد المستخدم بالإعلانات التي تستند على اهتماماتهم المختلفة.
  • التواصل مع المستخدمين والزوار من أجل الرد على استفساراتهم وتقديم يد العون خلال عملية التسوق الإلكتروني.
  • إجراء التحليلات الإحصائية والديمغرافية والتسويقية لمستخدمي منصتنا.

البند الخامس: يجب العلم أن جميع البيانات والمعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها سيتم تخزينها بشكل سري تمامًا، وذلك لأن خصوصية مستخدمينا تمثل أولى أولوياتنا.

البند السادس: لا نسمح أبدًا بنسخ أو إعادة استخدام أي من محتوى منصتنا في أي منصة عربية أخرى بأي شكل من الأشكال، كما لا نسمح بترجمة المحتوى الخاص بنا إلا بعد الرجوع إلينا والتواصل معنا للحصول على إذن بالترجمة.