أفضل طاولة لابتوب

أفضل طاولة لابتوب لأقصى راحة وأنسب سعر

على الرغم من أن أجهزة اللابتوب تصبح أخف وزنًا وأكثر قابلية للحمل يومًا بعد يوم، إلا إن استخدامها في السرير أو على الأريكة قد لا يزال مصدرًا للإزعاج، حيث يمكن أن يشكل وزن اللابتوب حملًا على قدميك بجانب الحرارة التي يولّدها قد تكون غير مريحة لك أو تسبب لك بعض الالتهابات إذا قمت بوضعه على قدمك على سبيل المثال، في حين إن وضع الجلوس على المكتب طوال الوقت يعد كابوسًا مريعًا للبعض، ولحل هذه الأزمة أعددنا لكم قائمة تحتوي على أفضل طاولة لابتوب والتي ستجعل الوضع أسهل وأيسر من أي وقت مضى.

يمكنك استخدام بعض تلك الطاولات أثناء استرخائك على السرير أو أثناء الإتكاء على الأريكة في وقت الراحة، وتجلب كل طاولة منها مجموعة فريدة من المواصفات والمزايا المذهلة، لذا فكل ما عليك هو متابعة القراءة حتى تتمكن من اختيار أفضل طاولة لابتوب وأنسبها لك ولاحتياجاتك ولإمكانياتك أيضًا.

مقارنة بين أفضل طاولات اللابتوب

1- طاولة Seville Classics

مع طاولة Seville Classics، أصبح بإمكانك إنجاز عملك وجميع المهام التي لديك في سريرك أو أثناء استراحتك على الأريكة، حيث عبر أحد مشتري هذه الطاولة على صفحة المنتج في موقع أحد مواقع التسوق الإلكتروني “أنا متحمس للغاية، أصبح كل شيء أسهل”.

تم تصميم هذه الطاولة حتى تيسر لك العمل على اللابتوب مع وضعه على رجلك أو لتيسير استخدامه أثناء نومك أو اتكائك على السرير، مع وضع إمكانية التنقل في الاعتبار عن طريق إضافة أربعة عجلات سفلية، والآن أصبح بإمكانك حمل مكتبك المتنقل في أي مكان في المنزل أو مكتب العمل، ومع وجوج الستاند الخاص بالطاولة، يمكنك ضبط الارتفاع يدويًا بحسب ما تريد، والقاعدة مصممة حتى تتمكن من استخدامها بالعجلات أو بدون العجلات. 

المزايا

  • سهلة التركيب
  • يسهل نقلها
  • الستاند يعمل بشكل مذهل

العيوب

  • خامة الصنع ليست الأفضل

2- طاولة Carex Overbed

طاولة Carex Overbed

توفر طاولة Carex Overbed للمستخدم مكتبًا محمولًا يسهل عليك استخدام اللابتوب وإنجاز العمل والقراءة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك، كما يمكنك ضبط الطاولة فوق السرير بسهولة أو على الأريكة كما يمكنك ضبط الارتفاع عن طريق الستاند المدمج بها، وتأتي كذلك بعجلات تسهل عليك عملية نقلها من مكان لآخر.

توفر هذه الطاولة من شركة Carex مكتبًا مريحًا لأي شخص يشعر بالتقيد وعدم الراحة عند استخدام المكاتب الاعتيادية، كما يسهل ضبط الارتفاع او نقلها من مكان لآخر وهو كل ما تحتاجه لاستخدام اللابتوب أينما تشاء ووقتما تشاء.

المزايا

  • بها مكان لوضع الأكواب
  • يسهل استخدامها مع كرسي نظرًا لتصميمها على شكل الحرف C
  • تصميمها بسيط ومميز

العيوب

  • لا يمكن إزالة العجلات مما قد يجعلها تنزلق أثناء الاستخدام

أفضل طاولة لابتوب رخيصة

3- طاولة Winsome Alden الخشبية

طاولة Winsome Alden الخشبية

تأتي طاولة Winsome Alden بتصميم خشبي تقليدي وجسم صلب، وهي أحد الخيارات الأرخص في قائمتنا لأفضل طاولات اللابتوب، وتتميز كذلك بالصلابة وسهولة الحمل والتنقل، كما تمتلك درج صغير لتخزين الأدوات التي تستخدمها باستمرار مع الطاولة مثل الأقلام أو الفأرة.

تعد هذه الطاولة مناسبة تمامًا للاستخدام فوق السرير أو أثناء الإتكاء على الأريكة، ويمنحها التصميم الخشبي القوة والصلابة والمتانة ولكن ذلك يعني أنها أثقل قليلًا من الطاولات الأخرى، وينقلب الجزء العلوي ويمكن تثبيته في أحد العواميد الأربعة حتى تتمكن من ضبطها على الزاوية الأنسب بالنسبة لك.

المزايا

  • قيمة مالية مذهلة
  • تصميم خشبي صلب
  • درج صغير للتخزين

العيوب

  • يصعب ضبطها على ارتفاع كبير نسبيًا

4- طاولة Nnewvante Bamboo

طاولة Nnewvante Bamboo

طاولة Nnewvante هي واحدة من أفضل طاولات اللابتوب المتاحة في الوقت الحالي، فهي مصنوعة من هيكل متين وقوي من خشب البامبو الطبيعي، وتحمل تصميم مميز يتوسطه مروحة للتهوية حتى تقوم بوظيفة تهوية إضافية للابتوب الخاص بك، كما إنها تأتي بسعر مميز جدًا.

ستنبهر بصلابة هذه الطاولة، كما إنها لا تتطلب أي عمليات معقدة أثناء إعدادها وتركيبها فلن تتطلب منك إلا تجميع الأرجل فقط، وتتميز بسطح مائل مع خمسة إعدادات مختلفة لدرجة الميل بحد أقصى 45 درجة وهو مثالي لتستخدم اللابتوب على السرير، وعلاوة على ذلك فإن الربع الأيمن من الطاولة يبقى مستويًا حتى تتمكن من استخدام الماوث أو تريح يدك اليمنى عليه، ويمكن أيضًا تعديل الارتفاع من 8.8 بوصة كحد أدنى إلى 12.9 بوصة كحد أقصى.

المزايا

  • تصميم مميز وفريد من البامبو
  • مروحة للتهوية
  • يسهل تعديل الارتفاع من 8.8 بوصة إلى 12.9 بوصة

العيوب

  • يصعب عليها حمل أجهزة اللابتوب ذات الوزن الثقيل

5- طاولة UGREEN

طاولة UGREEN

تتناسب هذه الطاولة مع أجهزة اللابتوب التي تأتي بمقاس 10 إلى 16 بوصة مثل أجهزة ماك بوك و Google Chromebook Pixel و Dell XPS 13/15 وغيرها من الأجهزة العديدة الأخرى.

توفر لك طاولة UGREEN إمكانية تعديل الارتفاع على مستويين مختلفين لتلبية الاحتياجات المختلفة من شخص لآخر، ويمكنك تعديل زاوية الميل بحرية وفقًا للزاوية التي تناسبك وبالتالي تقلل الضغط على ظهرك ورقبتك.

المزايا

  • يمكنك تعديل الارتفاع بحرية
  • زاوية الميل يمكن تعديلها
  • مريحة للرقبة والكتفين

العيوب

  • جودة مادة الصنع ليست الأفضل

هل تحتاج حقًا لشراء طاولة لابتوب؟

إذا كنت تعمل على جهاز اللابتوب لفترات طويلة أو تقضي وقت طويل في مشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك على جهاز اللابتوب، أو حتى كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر، فإنك بالتأكيد تقضي وقت طويل للغاية على اللابتوب وقد تستخدمه فوق السرير أو أثناء الإتكاء على الأريكة.

قد يؤدي وضع اللابتوب على قدميك أو على صدرك لأضرار عديدة بسبب ما يخرجه اللابتوب من حرارة، أو قد يتسبب لرقبتك وكتفيك وظهرك بالآلام، كما إنه يسبب الإجهاد للعينين بسبب زاوية الرؤية غير المستقيمة، لذلك إذا كنت تستخدم اللابتوب على السرير أو الأريكة فإنك بالطبع ستحتاج لشراء طاولة لابتوب.

هل تؤثر الطاولة على أداء اللابتوب؟

نعم! توفر الأسطح المستوية والأكثر صلابة تدفق أفضل للهواء إلى اللابتوب مما يعني تهوية أفضل وفرص أقل لانسداد فتحات الهواء، بالإضافة إلى إن بعض الطاولات تأتي مع مراوح للتهوية مثل طاولة Nnewvante Bamboo، وهذا يسمح للابتوب الخاص بك للعمل بشكل أفضل مع برودة أكثر للحفاظ على أدائه.

كيف تختار أفضل طاولة لابتوب من بين الخيارات العديدة المتاحة؟

يعتمد هذا بشكل كبير على متطلباتك أو استخدامك للابتوب، فإذا كنت تخطط لاستخدام الطاولة لجهازك اللوحي أو تستخدمها كطاولة إفطار أيضًا فسيتعين عليك اختيار طراز كبير الحجم ومتعدد المهام، أما إذا كانت لديك مشاكل وآلام متعلقة بالظهر والرقبة فإنك ستختار الطاولة المريحة أكثر والتي تمتلك إعدادات أكثر لضبط الزاوية ولتجد أكثر زاوية مريحة لجسدك، وفيما يلي سنعرض لك أهم العوامل التي يجب عليك النظر إليها كذلك.

1- الحجم

بخلاف القدرة على التحمل، فإن شكل وحجم اللابتوب الخاص بك مؤثر بشكل أساسي على اختيارك لأكثر طاولة لابتوب مناسبة لك، كما إن بعض الأفراد لديهم مساحة صغيرة على مكاتبهم أو في المنزل لا تتناسب مع جهاز اللابتوب الخاص بهم، فإذا كنت واحد من هؤلاء الذين تمثل المساحة مصدر قلق دائم لهم، فكر في شراء طاولة تستخدم أقل مساحة ممكنة، وأيضًا ستسهل عملية الحمل والتنقل وستضيف الراحة إليك أثناء العمل.

2- سهولة الاستخدام

اخترعت طاولة اللابتوب من الأساس لتجعل حياتك العملية أسهل فحاول ألا تجعلها أكثر تعقيدًا، ولهذا قمنا باختيار الطاولات سهلة الاستخدام والتي تمتلك العديد من خيارات ضبط الارتفاع وزوايا الميل لتتمكن من اختيار أنسبها لك وبالتالي تشعر براحة أكبر أثناء ممارستك لعملك على اللابتوب.

3- العلامة التجارية

من المعروف أنه لا يجب عليك وضع كل تركيزك على العلامة التجارية، فالعديد من العلامات التجارية الصغيرة أو غير المعروفة تصنع منتجات مذهلة والعكس، فدائمًا ما تجد علامة تجارية شهيرة تقوم بسقطة وتصنع منتجًا رديئًا، ولكنه كذلك عامل مهم يجب عليك وضعه في اعتبارك، فإن تاريخ العلامة التجارية يخبرك الكثير عن جودة منتجاتها.

4- السعر

قمنا بعرض خيارات متعددة فيما يخص السعر في قائمتنا لأفضل طاولات اللابتوب المطروحة أعلاه، فهناك خيارات غالية الثمن وأخرى رخيصة لتختار من بينها ما يناسب ميزانيتك، ولكن بغض النظر عن ميزانيتك حاول أن تختار المنتج ذو القيمة المالية الأفضل، فهناك بعض المنتجات الرخيصة تقدم مزايا أكثر من منتجات أخرى أغلى ثمنًا منها، وبالطبع السعر لا يحدد المنتج الأفضل.

الخلاصة | ما هي أفضل طاولة لابتوب حاليًا؟

بعد عرض أفضل خمسة طاولات لابتوب في نظرنا وعرض مزايا وعيوب كل منها، وبعد طرح أهم العوامل التي يجب عليك النظر إليها أيضًا، يمكننا القول بأن طاولة لابتوب Seville Classics هي الأفضل من بينهم، وهي الأفضل على الإطلاق في الوقت الحالي.

تعتبر طاولة Seville Classics مريحة للغاية للاستخدام لما توفره من إعدادات عديدة لضبط الارتفاع وزاوية الميل حتى تجد أكثرها راحة لجلستك المفضلة، كما إنها سهلة التنقل بوجود أربع عجلات سفلية ويسهل حملها كذلك.

للتعرف بشكل أكبر على هذه الطاولة يمكنك مشاهدة هذا الفيديو من الشركة المصنعة نفسها:

اعجبتك المقالة؟ انشرها على مواقع التواصل